{gallery}galleries/vis_jor{/gallery} 

 لدى زيارة طالبات الطب لسفير الكويت بالأردن

د.حمد الدعيج : أنتم خير سفراء لوطننا الغالي .. والاهتمام بكم واجبنا

سمية الميمني : الوفد الشبابي يسعى لخدمة اللاجئين ورفع اسم الكويت

زار الوفد الطلابي من كلية الطب في جامعة الكويت مملكة الأردن الهاشمية ، وذلك للتعرف على اوضاع اللاجئين السوريين بالأردن ضمن رحلاته الإنسانية بإشراف الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية . 

واستهلت جولات الفريق الطلابي التطوعي بزيارة سفارة دولة الكويت في عاصمة عمان، حيث كان سعادة السفير لدولة الكويت د.حمد الدعيج باستقبالهم ، ورحب بهم وأبدى كل اهتمامه، وحرص على التعرف على افراد الوفد الزائر ، وأشار قائلا : أنتم يا شباب اليوم خير سفراء لكويتنا الحبيبة من خلال جهودكم الكبيرة في مساعدة الآخرين ، والاهتمام بكم وضيافتكم هو واجبنا.

ومن جانب آخر أوضحت رئيسة وممثلة الهيئة الخيرية سمية الميمني أهداف هذه الزيارة والرحلة الشبابية التطوعية التي جاءت ايمانا من هذه المجموعة بأهمية الوقوف بجانب الشعب السوري بهذه المحنة الصعبة والتي جاءت تحت شعار healsyria، لاسيما هو أطباء ومهنتهم انسانية تحتم عليهم الشعور بمعاناة الجرحى والمرضى والمساعدة في علاجهم ، وأكدت الميمني أن الطلبة كانوا مهتمين بجمع التبرعات لأجل تلبية الاحتياجات الطبية وكل ما يتطلبه المريض بهذا الجانب. كما شكرت سعادة السفير على مرافقته للوفد في المخيم الزعتري بشمال سوريا ، وتسهيله لمهام الفريق.

واختتمت التصريح مؤكدة أن الهيئة الخيرية حريصة على الاهتمام بالشباب وتشجيعهم للعطاء والعمل والانجاز في المجالات الخيرية والانسانية لجميع المسلمين حول العالم.

 

You have no rights to post comments

nashiri logo clear

دار ناشري للنشر الإلكتروني.
عالم وعلم بلا ورق.
تأسست عام 2003.
أول دار نشر ومكتبة إلكترونية غير ربحية مجانية في العالم العربي.

 

اشترك في القائمة البريدية